هاجمت صحيفة "سبورت" الإسبانية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متهمة إياه بالاعتداء على البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيسر لفريق برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على سانتياغ بيرنابيو في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني، والتي حسمها الفريق الكاتالوني برباعية نظيفة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن داني ألفيس تعرض للضرب المتعمد من رونالدو عند الدقيقة 31 من المباراة، خلال محاولة اللاعب البرازيلي قطع الكرة من أمام النجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن اللاعب البرتغالي حاول استغلال التدخل القوي من داني ألفيس، ووجه إليه ضربة قوبة في كتفه، لكن الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان، احتسب مخالفة لصالح البرتغالي وقام بتوجيه بطاقة صفراء لألفيس.

ولفتت الصحيفة إلى أنه كان من المفترض على الحكم أن يمنح رونالدو بطاقة صفراء على أقل تقدير لاعتدائه المتعمد، مشيرة إلى أن اللاعب البرتغالي اعتدى مرة أخرى على اللاعب البرازيلي، لكن حكم اللقاء لم يحرك ساكنا.

وهذ المرة الثانية التي يقوم فيها رونالدو بالاعتداء على خصومه، بعد اعتدائه على اللاعب البولندي غريغور كريشوياك متوسط ميدان إشبيلية بدون أي سبب، في المباراة السابقة من الدوري الإسباني، لكنه في كل مرة ينجو من بطاقات الحكام وعقوبات الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

يذكر أن برشلونة دك مرمى غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة اهداف في عقر داره، ليبتعد الفريق الكاتالوني بصدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط امام ريال مدريد بالذات الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لمصلحة اتلتيكو مدريد (23 نقطة) في حال فوز الاخير على ضيفه ريال بيتيس غدا الاحد.
&
شاهد اللقطة :&
&