خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بتصريحات مثيرة للجدل، ربما تغضب صديقته العاطفية السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وبالرغم من أن صاروخ ماديرا كان على علاقة مع العارضة الروسية الشهيرة أثناء تصويره لفيلمه الوثائقي الذي عرض مؤخرا لأول مرة في العاصمة البريطانية لندن، إلا أنه تجاهل ذكرها طوال أحداث الفيلم الذي تصل مدته إلى ساعة و29 دقيقة و30 ثانية.

ونشر موقع "غريت غول" الإنكليزي تصريحات رونالدو في معرض رده على سؤال بخصوص عدم ظهور صديقته السابقة في الفيلم، حيث قال: "يوجد أجزاء جيدة وأخرى سيئة للحياة، كما توجد أجزاء ليست مهمة في حياة الشخص وهي كانت من الأجزاء الغير هامة على الإطلاق".

وسبق لمخرج الفيلم انطوني وونك أن أكد أنه تم حذف بعض مقاطع الفيلم التي ظهرت فيه شايك أثناء عشاء مع رونالدو، حيث قال: "لم يرق لنا وضعها خلال عمل المونتاج النهائي للفيلم، الفيلم مدته 90 دقيقة فقط وكان ينبغي اتخاذ قرارات في هذا الخصوص".

وكان رونالدو قد أعلن رسمياً انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية يوم 21 يناير الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غيابها عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية برتغالية كانت قد أشارت مؤخرا إلى أن رونالدو وقع في غرام ماريسا مينديز ابنة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز، وذلك بعد حوالي عام على انفصاله عن رفيقته الروسية.

&