قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت مصادر مقربة من ريال مدريد الإسباني بأن إدارة فلورنتينو بيريز على استعداد للسماح للجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو، في حال تلقى النادي عرضاً يصل إلى الـ80 مليون جنيه استرليني ، وهي القيمة التي تمثل ما دفعه الأبيض الملكي مقابل التعاقد معه وجلبه إلى إسبانيا في 29 يونيو 2009.

ورغم تقدم الدون البرتغالي في العمر، إلا أن العملاق الإسباني يعرف جيداً أن هناك عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة مستعدة لدفع أموالاً كبيرة للاستفادة من خدمات اللاعب الفائز ثلاث مرات بجائزة الكرة الذهبية "الفيفا" .
&
ووفقاً لما جاء في معظم الصحف البريطانية، فإن الصحفي بت جنسون الذي يتواجد في إسبانيا، يؤكد بأنه على الرغم من التصاريح الإعلامية الصادرة عن إدارة النادي المدريدي برفض بيع عقد مهاجم الفريق البرتغالي رونالدو (30 عاماً)، إلا أنها تأمل في قرارة نفسها الحصول على عرض ضخم في المستقبل القريب جداً.
&
وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية بأن هذه الأنباء ستضع عملاقي الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر يونايتد وتشلسي في حالة تأهب قصوى ، في الوقت الذي يبدو فيه نجم الشياطين الحمر السابق لا يمانع في العودة للعب في بطولة البريمير ليغ.
&
وفي ذات السياق أشارت "دايلي ميل" إلى أن رونالدو اعترف علناً أنه لا يرغب الانتقال إلى الدوري الأميركي أو القطري ، إذ يؤمن اللاعب بأن لديه أربع سنوات أخرى ليلعبها ضمن الأندية الكبار في أوروبا ، بعدما أكد خلال الأسبوع الجاري في تصاريح إعلامية قائلاً:"أريد أن أنهي مسيرتي بكرامة".
&
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بدأ يفكر في ترك ريال مدريد منذ أن ظهرت تصدعات في علاقته مع إدارة النادي في الموسم الماضي ، فبعد إقالة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، غرد النجم البرتغالي دعمه للإيطالي، ذاكراً "مدرب عظيم وشخصية مذهلة. آمل أن نعمل معاً في الموسم المقبل" ، حيث تم اعتبار هذه التغريدة على أنها رسالة واضحة لرئيس النادي فلورينتينو بيريز الذي أقال الايطالي وعين محله &الإسباني رافاييل بينيتيز.
&
أما صحيفة "دايلي ميل" فقد أشارت إلى توتر العلاقة بين رونالدو وبينيتيز بسبب الخلافات حول أسلوب اللعب، حيث أظهر المدرب الإسباني (55 عاماً) بأنه ليست لديه نية لبناء فريق حول رونالدو، أو اللعب بأسلوب هجومي يخدم الدون ويساهم في تألقه دون سواه .
&
هذا وأكد رونالدو أثناء خروجه من الملعب بعد الخسارة التي تلقاها ريال مدريد 3-1 أمام اشبيلية في مباراة الليغا بعدما كان متقدما 1- صفر، قوله : "لقد لعبنا بطريقة عقيمة جداً"، والتي علق عليها زميله المدافع الإسباني سيرجيو راموس بأنها رسالة كانت موجهة لمدرب الفريق الإسباني بينيتيز.
&
وكان رونالدو قد تراجعت أرقامه التهديفية بشكل لافت هذا الموسم ، وتجلى ذلك بشكل واضح خلال المباراة التي خاضها الفريق المدريدي أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي ضمن دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث أنه فشل في لمس الكرة داخل منطقة الجزاء .
&
وبعد نهاية المباراة أحدثت&اللقطات التلفزيونية حالة من الجدل حول مستقبل النجم البرتغالي في صفوف الفريق الملكي ، بعدما رصدت الكاميرات همس صاروخ ماديرا في أذن مدرب الفريق الباريسي الفرنسي لوران بلان ثم قيامه بمصافحة رئيس النادي القطري ناصر الخليفي .
&
هذه التصرفات التي بدرت من الدولي البرتغالي دفعت برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بالرد أمام الكاميرات التي حاصرته اثر تصريحات الدون (التي أدلى بها لمجلة كيكر الرياضية ) عندما علق بأنه لا يمكن أن يكون متأكداً من أنه (رونالدو) سيبقى في البرنابيو مع نهاية الموسم الحالي.
&
وعلى صعيد متصل أكدت تقارير صحفية أن مالك تشلسي رومان إبراموفيتش سيسعى لضخ مبالغ ضخمة لتعزيز تشكيلة البلوز، حيث يتوقع أن تكون صفقة رونالدو من الصفقات المتوقعة حدوثها في لندن في عام 2016 .
&
هذا سيشارك رونالدو في موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة بعد أن فشل في هز الشباك في 12 من أصل 18 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده.
&
يذكر أن الدون البرتغالي كان قد أثار الجدل في الموسم الماضي عندما احتفل بعيد ميلاده الثلاثين من خلال إقامة حفلة رفيعة المستوى في الليلة التي تعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية 4- صفر أمام اتلتيكو مدريد ، حيث أظهر بعض المسؤولين في النادي عدم سرورهم لرؤية لقطات من هذه الحفلة في فيلمه الوثائقي الذي عرض مؤخراً.
&