بدأ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التفكير من الآن في "الميركاتو" الصيفي حيث يسعى لإحداث ثورة صغيرة على تشكيلة الفريق الملكي.

وبحسب ما أفادت به صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنّ بيريز يريد التخلص من نجم فريقه، البرتغالي كريستاينو رونالدو بالإضافة لزميل هذا الأخير في خط الهجوم، الفرنسي كريم بنزيمة.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ رئيس نادي ريال مدريد قرر الاستغناء عن خدمات المهاجم كريم بنزيمة بسبب "تورط " اللاعب الدولي الفرنسي في قضية ابتزاز زميله في منتخب "الديكة" ماثيو فالبوينا.

أما عن كريستيانو رونالدو فإنّ بيرز قد قرر "بيعه" بسبب تغير مزاجه المستمر ما جعله يفكر في استغلال فرصة رغبة ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي في ضمه مقابل "صك ضخم"

وبالموازاة مع ذلك فإنّ فلورنتينو بيريز قد حدد أولوياته تحسباً لسوق انتقالات الصيفية القادمة، ويتعلق الأمر بالمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفكسي، هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني، و البلجيكي إيدن هازارد، الذي يعاني في الموسم الحالي في نادي تشيلسي، بسبب توتر علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" فإنّ الرجل الأول في نادي ريال مدريد لا يزال يرغب دائماً في استقدام الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا بعد فشل صفقة ضمه من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في آخر لحظة من الميركاتو الصيفي الماضي.

&