يبدو ان فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في التسجيل خلال المباريات الأخيرة جعله يخرج عن طوره، وهو ما ظه جليا خلال المباراة التي خسرها الفريق الملكي أمام مضيفه إشبيلية في الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني.

وقلب إشبيلية تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-2، ملحقا الخسارة الأولى بالفريق الملكي في مختلف المسابقات، ليخسر الريال بالتالي 3 نقاط أبعدته عن الصدارة.

وعاد رونالدو مجددا لممارسة تصرفاته المثيرة للجدل داخل الملعب، وهذه المرة قام بالاعتداء على البولندي غريغور كريشوياك متوسط ميدان إشبيلية بدون أي سبب.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية النجم البرتغالي وهو يوجه لكمة للاعب البولندي غريغور كريشوياك خلال هجمة مرتدة للفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو الذي كان غاضبا طوال المباراة لفشله في هز الشباك، اعتدى على اللاعب البولندي من الخلف، بسبب قيام الأخير بإعاقة انطلاقته خلال الهجمة المرتدة للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن حكم اللقاء خوسيه لويس غونزاليس لم يشاهد اعتداء رونالدو على كريشوياك، كما أن الأخير لم يحتج على تصرف رونالدو، ليستمر الدون في اللقاء من دون عقاب.

ولم يسلم رونالد من انتقادات الصحف الكاتالونية وتحديدا "سبورت" التي وصفت اللاعب باليائس وطالبت بفرض عقوبة عليه لاعتدائه على اللاعب البولندي.

شاهد الفيديو: