يبدو أن تشكيلة فريق ريال مدريد الإسباني ستشهد تغيرات جذرية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، ولعل أبرز هذه التغيرات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل.

وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد لا يمانع التخلي عن أحد النجمين رونالدو أو بيل، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، خصوصا في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضم النجم البرتغالي ومنها مانشستر يوناتيد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ورغبة النجم الويلزي في العودة إلى البريميرليغ بسبب عدم تأقلمه مع أجواء الليغا.

وبحسب تقرير نشرته شبكة "اي اس بي ان" الامريكية، فإن غاريث بيل يبدو الأقرب للرحيل عن النادي الملكي، خصوصا في ظل تأكيدات خورخي مينديز وكيل اعمال كريستيانو رونالدو حول رغبة موكله بالاعتزال مع ريال مدريد.

وبالإضافة إلى ذلك فإن النجم البرتغالي يبدو أنه تراجع عن فكرة انتقاله إلى باريس سان جيرمان، خصوصا بعد الأوضاع الصعبة التي تعيشها فرنسا، حيث لم يعد يرى أن هذه البلد منطقة آمنة في هذه الأوقات.

وأشار المصدر إلى أن غاريث بيل يعاني كثيرا في إسبانيا ويجد صعوبة كبيرة على التأقلم وكسب الأصدقاء، فضلا عن حنينه بالعودة إلى الدوري الإنكليزي الذي كان شاهدا على تألقه قبل انتقاله إلى النادي الملكي في صفقة قياسية.

وفشل النجم الويلزي في اثبات نفسه كبطل لمشروع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي بدأ رحلة البحث عن نجم جديد من الطراز العالمي، يكون بمقدوره خلافة رونالدو خلال السنوات المقبلة.

وياتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه ديفيد جينولا أحد أساطير الكرة الفرنسية أنه بات مقتنعا بأن كريستيانو رونالدو سينضم أواخر الموسم الجاري لباريس سان جيرمان، وقال إن سان جيرمان يملك المال لكسب الرهان والتوقيع مع رونالدو، مشيرا إلى أن الخلافات التي تجري حاليا بين اللاعب ومدربه رافائيل بينيتيز، ستلعب دورا مهما في خروجه من الفريق.

&