&وافقت إدارة نادي أندورينها، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي لكرة القدم وأحد أندية جزيرة ماديرا البرتغالية، على حجب القميص رقم "7" كتكريم لـ"ابنها البار" كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني الذي بدأ مسيرته الكروية في هذا النادي عندما كان طفلاً.

و بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء الإسبانية، فقد تم اتخاذ هذا القرار بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية ورئيس النادي جوزيه باسيلار، الذي أكد أنه من الآن فصاعداً &سيتم حجب القميص رقم "7" ولن يرتديه أحد سوى رونالدو نفسه أو نجله، كريستيانو جونيور.
&
ولعب رونالدو لنادي أندورينها لمدة موسمين بين سن الثامنة والعاشرة، ثم انتقل لنادي ناسيونال ماديرا الموجود هو أيضاً في جزيرة ماديرا &لمدة موسمين آخرين قبل أن ينضم &لنادي سبورتنغ لشبونة للعب في صفوف الناشئين.
&
وعلق رئيس نادي &أندورينها، جوزيه باسيلار، على هذا القرار بقوله: "الأندية الكبيرة تكرم أفضل لاعبيها بهذه الطريقة ونحن لم نرد أن نكون أقل منهم".
&
وكشف باسيلار أنّ أكاديمية كرة القدم بالنادي لا يمكنها استيعاب أطفال آخرين معترفاً في الوقت ذاته أنّ نجاحها يعود في المقام الأول "لكونها الفريق الذي نشأ فيه رونالدو".
&
ويعتبر كريستيانو رونالدو، عضواً شرفياً في نادي أندورينها منذ شهر يوليو الماضي.
&