يريد مالك نادي تشيلسي الإنكليزي، رومان أبراموفيتش، جعل النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو واجهة فريقه الجديد، بحسب ما أفاد به، الخميس، تقرير اخباري اسباني.

و كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ الملياردير الروسي أبراموفيتش يحضر في عرض بقيمة 100 مليون يورو لضم &النجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني و صاحب الكرات الذهبية الثلاث ( 2008 و 2013 و 2014).

وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية، المطلعة بشؤون النادي الملكي، أنّ رومان أبراموفيتش يعتمد على علاقته الجيدة مع وكيل أعمال &كريستيانو رونالدو لحسم الصفقة.

و بالإضافة لرونالدو فإنّ جورج مينديز، &يتكفل بأعمال كل المدرب الحالي لنادي تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، واللاعبين الحاليين للفريق، الكولومبي فالكاو و الإسباني دييغو كوستا، كما كان أيضاً وكيلاً لأعمال لاعبين آخرين دافعوا في وقت سابق عن ألوان فريق "البلوز" على غرار جوزي بوسينغوا و ريكاردو كارفالهو و فيليب لويس و باولو فيريرا و ديكو.

يُشار أنّ تقارير صحفية عدة كانت قد ذكرت، في الفترة الأخيرة، أنّ كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 30 سنة، لم يعد مرتاحاً في نادي ريال مدريد، منذ قدوم المدرب الجديد، الإسباني رافائيل بينيتيز الذي قام بتغيير منصب "صاروخ ماديرا" و غير من أسلوب لعب الفريق الذي أضحى دفاعياً أكثر منه هجوميا، ما ساهم في تراجع المعدل التهديفي للنجم البرتغالي مقارنة بالمواسم الماضية.

&