قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&ألمح اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أنّ لاعبي فريق برشلونة، المدافعين جيرارد بيكيه و داني ألفيس يبحثان عن الشهرة من خلال تهجمهما &عليه في العديد من تصريحاتهما السابقة، في الوقت الذي أكد فيه أنّ علاقته جيدة مع النجم الأول لفريق "البارسا" الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وقال رونالدو في تصريح صحفي بعد نهاية مباراة فريقه ريال مدريد أمام سبورتينغ خيخون، الأحد، في رده على سؤال حول حديث بيكيه و ألفيس عنه:" من الطبيعي أن يتحدثا عني، عندما تتحدث عن كريستيانو رونالدو ، في اليوم التالي ستتصدر الصحف ".
&
و بالمقابل، أشار رونالدو إنه يرتبط "بعلاقة جيدة" بالأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم &نادي برشلونة الإسباني، وأوضح قائلاً:""تقاربنا خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) . ولكن العلاقة الطيبة تجمعنا دائماً حتى قبل هذا الحفل".
&
وأضاف كريستيانو ضاحكا : "حرصت على ترجمة كلمات نيمار وقلت لهم إن عليهم أن يدفعوا لي في المقابل".
&
وفي سياق آخر، وفي سؤال حول إقالة رافائيل بينيتيز وتغير مستوى ريال مدريد مع المدرب الجديد زين الدين زيدان،: رد رونالدو قائلاً: "بينيتيز كما زيدان، يفهما يريدان مصلحة الفريق ، لكن بالنسبة لي لديَّ عاطفة تميل نحو زيدان أكثر، لا تسألني لماذا؟..لن أجيب ، لكن أستطيع القول أنَّ جميع اللاعبين هنا لديهم نفس الشعور نحو زيدان".
&
وفي ختام تصريحه قلّل رونالدو من أهمية عملية التشويه التي تعرض لها تمثاله البرونزي في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه. وقال : "إنها أمور بسيطة".
&
الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد قد فاز في مباراته أمام سبورتينغ خيخون بنتيجة خمسة أهداف لواحد، سجل منها رونالدو هدفين إثنين.
&