طالب الممثل الأيرلندي الشمالي جيمس نيسبيت مقدم حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2015، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالعودة إلى صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبعد أن ألقى النجم البرتغالي كلمته في الحفل الذي أقيم الاثنين في قصر السفراء في زيوريخ، توجه الممثل الأيرلندي الشمالي، جيمس نيسبيت الذي قدم الحفل رفقة الإعلامية البريطانية كاتي ابدو، وقال له مازحا: "أرجو منك أن تعود إلى مانشستر يونايتد".

وفض النجم البرتغالي الرد على جيمس نيسبيت وهو أحد مشجعي مانشستر يونايتد، واكتفى بابتسامة ولم يعلق على سؤال مقدم الحفل، وسط ضحكات الحضور.

ويأتي ذلك في ظل تكهنات وسائل الإعلام التي تتحدث عن رغبة رونالدو في الرحيل عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي ربطت فيه تقارير بريطانية الدون بالبرتغالي بالعودة إلى مانشستر يونايتد.

يشار إلى أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد ما زالوا يأملون بعودة نجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد، بعد أكثر من 6 سنوات من بيعه إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 80 مليون جنيه استرليني.

جدير بالذكر أن رونالدو خسر لقب جائزة الكرة الذهبية لهذا العام لمصلحة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بعد ان حل ثانيا، في حين حل البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة في المركز الثالث.

شاهد الفيديو: