قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&زعمت عارضة الأزياء الأسترالية، ألين ليما، أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستاينو رونالدو قد طلب منها التخلي عن صديقها الحالي ولتصبح صديقته هو، كاشفة تفاصيل الرسائل الغرامية التي جرت بينها وبين نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، أثناء جولته التحضيرية الأخيرة في أستراليا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية &فإنّ رونالدو لم يبالي بوجود "حبيب "في حياة العارضة الأسترالية وبقي مصراً على "خطفها"، حيث طلب منها إرسال بعض الصور له، إلا أنها رفضت ذلك حيث قالت: "لا أعتقد أنّ صديقي سيكون سعيداً إذا ما أرسلت لك صوري".
&
وجاء الرد من النجم البرتغالي بطريقة غريبة حيث قال: "لن يعلم أحد بالموضوع يا عزيزتي.. بهدوء".. لكنها ردت باستغراب على اقتراح النجم البرتغالي.
&
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنه عندما أراد رونالدو انا يقابلها طلب منها أن تحضر صديقتها، إلا أنها أصرت أن تحضر صديقها لتعرفه عليه، الأمر الذي أغضب كريستيانو وقال: "حسناً يا جميلة، لكنني لا أريد أن أتعرف إلى رجال".
&
يُشار أن تفاصيل هذه الرسائل بين النجم البرتغالي &والعارضة الاسترالية جاءت عن طريق "الانستغرام" على حد قولها ، ولذلك فليس مؤكداً أن يكون كريستاينو رونالدو قد شارك &حقاً في هذه "القصة"، &وقد يتعلق الأمر بشحص آخر انتحل شخصية النجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.