قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خرج اللاعب البرازيلي داني الفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، عن شعوره، بعد قرار مدربه لويس إنريكي باستبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه التي اكتسح فيها ضيفه سلتا فيغو 6-1، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقرر لويس إنريكي اراحة المدافع البرازيلي في الدقيقة 60 من زمن المباراة حينما كان يتقدم برشلونة في النتيجة بهدفين مقابل هدف، والدفع بأليكس فيدال بدلا منه، الأمر الذي أثار غضب ألفيس الذي لم يكن في أفضل أحواله.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية اللاعب البرازيلي وهو غاضب وفاقد لأعصابه بعدما قرر مدربه استبداله، حيث أبدى ألفيس امتعاضاً شديداً من قرار مدربه، وقام بركل زجاجة مياه أثناء خروجه من الملعب متوجهاً إلى مقاعد البدلاء.

وعلقت صحيفة "سبورت" الإسبانية على انفعال اللاعب البرازيلي، وقالت إنه اعترض على قرار مدربه بطريقة غير لائقة، مشيرة إلى أن سلوك اللاعب قد يؤثر بشكل كبير على علاقته بالمدرب لويس إنريكي.

جدير بالذكر أن هذه ليسن المرة الأولي التي يعترض فيها ألفيس على قرارات المدرب لويس إنريكي، إذ سبق له أن اعترض على قرار إنريكي في مباراة برشلونة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وقام أيضا بركل زجاجات المياه أثناء خروجه من الملعب.

شاهد الفيديو: