قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، محبيه وعشاقه بظهوره حليق الرأس (أصلع)، خلال مباراة الفريق الكتالوني التي فاز بها على ضيفه لاس بالماس في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، السبت الماضي، مذكراً الجميع بقصته منذ بضع سنوات عندما كان لاعبا ناشئاً في صفوف سانتوس البرازيلي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية عن السر وراء قيام النجم البرازيلي بقص شعره بالكامل، وكذلك عن الطريقة التي تمت من خلالها قص الشعر، إذ تبين أن قيامه بذلك لم يكن للتعبير عن تضامنه مع الأطفال المصابين بالسرطان، كما زعمت وسائل الإعلام البرازيلية في الأسبوع الماضي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن من قام بقص شعر نيمار هو مواطنه داني ألفيس، في غرفة ملابس ملعب "كامب نو" قبل المباراة التي فاز بها برشلونة على لاس بالماس بهدفين لهدف.

ووصل نيمار الى ملعب "كامب نو" قبل ساعتين من مواجهة لاس بالماس بتسريحته السابقة التي ظهر بها أيضا خلال عمليات الإحماء التي سبقت المباراة، ولكن في غرفة خلع الملابس أرد ألفيس أن يمازح مواطنه على طريقته الخاصة، وقام بقص شعر نيمار بالكامل.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن نيمار فاجأ الجميع بقص شعره بالكامل، حتى أن المقربين منه لم يكونوا على علم بتسريحته الجديدة، وتفاجئوا بأنهم يشاهدوها على شاشات التلفزيون وهم يرون مباراة برشلونة ولاس بالماس.

وسبق لنيمار أن نشر رسما كارتونيا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" لطفل يشبهه ولكنه حليق الرأس ويحمل كرة قدم تحت إبطه، وأرفق نيمار الصورة بتعليق قال فيه: "شاهدوني وأنا حليق الرأس، تذكروا الأطفال الذين يعانون من السرطان، يجب أن يستمتعوا بطفولتهم كغيرهم من الأطفال"، وهو الأمر الذي جعل وسائل الإعلام البرازيلية تتكهن بأن قيام نيمار بحلق شعره بالكامل جاء للتعبير عن تضامنه مع الأطفال المصابين بالسرطان، ولكن تبين لاحقا أن الامر لم يكن كذلك، وكان مجرد مزحة بين نيمار وألفيس المعروف عنهما عشقهما للفكاهة.

ويعرف عن نيمار اهتمامه الكبير بالشكل الخارجي لمظهره، مما جعله موضع انتقاد في موطنه البرازيل وخصوصا من قبل الأسطورة البرازيلية بيليه الذي انتقده في أكثر من مناسبة وقال بأن على نيمار "أن يركز على لعب الكرة بشكل أفضل بدلا من التركيز على أمور أخرى كالموضة وقصة شعره".

كما أن إدارة النادي الكاتالوني سبق لها أن نصحت نيمار بأن يكون أكثر تحفظاً بشأن تسريحات شعره، وذلك بعد نجاحها في التعاقد مع اللاعب من سانتوس البرازيلي صيف عام 2013.

شاهد صور لبعض تسريحات نيمار الغريبة:

&