وجه النجم البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق برشلونة الإسباني رسالة إلى الجماهير التي انتقدته بعد ظهوره في مقطع فيديو مثير للجدل، نشره اللاعب بعد إقصاء الفريق الكاتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد.

ونشر ألفيس شريط فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" يظهر فيه متنكرا على شكل صديقته جوانا سانز ، قبل أن يُخاطب متابعيه ويُقلل من أهمية الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا: إنها ليست سوى مُباراة كرة قدم"، وهو ما أثار غضب أنصار النادي الكاتالوني الذين رأوا في تصرف اللاعب لا مبالاة كبيرة بالوضع الصعب الذي يمر به الفريق.

وأصدر اللاعب البرازيلي ليلة الجمعة رسالة أخرى عبر حسابه في "أنستغرام" طالب من خلالها الجماهير بقبوله كما هو أو تجاهله.

وقال ألفيس في رسالته: "إذا كان هدوئك يعني دموعي.. فصدقني ستعيش حياتك تعيس، قوتي هي ضعفك.. سعادتي هي احباطكم، حياتي تعني حياتك ..إذا كنت لا تحبني تجاهلني ،كرهك سيضرك، أنا أقوى بكثير مما أبدو عليه.. لا تدعهم يخدعوك ويستخدموك لنشر الكره والشقاق والرفض ويجعلوك كالحيوان المفترس أو القاضي عليك أن تكون واحدا من الأشياء المدهشة في الحياة الحرة، لا تجعل نفسك دمية بأيديهم".

وأضاف "أنت لست غبي، أو هل أنت ؟ ( في الواقع لدي شكوكي).. كن سعيداً !!ولا تكن أحمق واستمتع بحياتك، لن تجد فرصة أخرى لتعيش حياتك..أنا أحب البارسا وكذلك زملائي".

جدير بالذكر أن رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو كان قد هاجم اللاعب البرازيلي بسبب تصرفه المثير للجدل، وألمح إلى إمكانية معاقبة اللاعب البرازيلي، حيث أكد أن "الكثير من الشركاء أبدوا استياءهم مما فعله ألفيس".

رسالة ألفيس:

&

&

SI VUESTRO DESCANSO SON MIS LAGRIMAS VIVIRÁN CANSADOS! Mi fortaleza es tu debilidad, mi alegría tu frustración, mi sentir es tu pesar, mi vivir es tu morir. Si no puedes amarme, ignórame, tu odio te harás daño a ti mismo. Soy muy más fuerte de lo aparento ser. No permitan que manipulen vuestras vidas, no permitan que os utilicen para criar odio, discordias, rechazos y haceros depredadores o juez de algo, ser libre es una de las cosas más increíble de esta vida, no os dejen llevar como marionetas, ustedes no son tan mediocres así. O si? (La verdad que tengo dudas) Sean felices no sean mediocres! Disfruten la vida, gozenla, no habrá otra oportunidad para hacerlo. "I LOVE BARÇA I LOVE MY TEAMMATES" #vidaquesegue???? #goodvibealways✌ #goodcrazy???? #bestrong????????

A photo posted by DanialvesD2 My Twitter (@danid2ois) on