قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد وكيل أعمال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا وجود عروض مغرية من قبل أندية الدوري الإنكليزي الممتاز من أجل الحصول على خدمات موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن خوانما لوبيز الذي يدير أعمال المهاجم ألفارو موراتا تواجد في مكاتب النادي الملكي من أجل إتمام عملية انتقاله مجدداً إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد كانت قد "فعلت" الإثنين الماضي بند إعادة شراء المهاجم السابق وفقاً لبنود العقد الذي أبرم في صيف عام 2014 مع يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال موراتا أكد وجود عروض حقيقية وقوية من أندية إنكلترا لكنه طالب أولاً بضرورة التحدث مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل معرفة إن كان يدخل ضمن خططه للموسم الكروي المقبل.

وشدد وكيل أعمال موراتا على أن بقاء موكله في العاصمة الإسبانية يعتمد على ريال مدريد لأنه سيكون لاعباً للفريق الملكي بداية من الأول من الشهر المقبل.

ويتألق موراتا مع منتخب إسبانيا المشارك حالياً في كأس أمم أوروبا حيث أحرز ثلاثة أهداف منها هدفان في شباك تركيا وهدف آخر في مرمى كرواتيا مع نهاية الدور الأول من يورو 2016.


&