قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نشبت أزمة داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، وحول مستقبله خلال الفترة المقبلة، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك أزمة نشبت بين رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، وذلك بسبب خلافهما حول مستقبل اللاعب الفارو مورتا الذي سيعود للفريق في الموسم المقبل قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن خيار زيدان هو الإبقاء على المهاجم الإسباني في الموسم المقبل، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الملكي، في حين يفضل بيريز بيع اللاعب بمقابل مادي كبير يقدر بحوالي 75 مليون يورو، من أجل الاستفادة من هذه الأموال في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل.

ومن المتوقع ان يخسر يوفنتوس الايطالي خدمات مهاجمه الدولي الاسباني الفارو موراتا لأن ريال مدريد قرر استخدام حقه بإعادة شراء عقد اللاعب، وذلك بحسب ما كشف المدير الرياضي لبطل ايطاليا جوسيبي ماروتا.

ونقلت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالي عن موراتا قوله: "أعلمنا ريال بانه سيمارس حقه باعادة شراء موراتا. وفي الايام المقبلة، سيتقدم بهذا الطلب خطيا".

واضاف: "سنرى ما بامكاننا فعله لكن فرص الاحتفاظ به ضئيلة جدا".

وكشفت وسائل الاعلام الايطالية ان عقد موارتا يتضمن بندا يقضي بعودته الى فريقه السابق ريال مدريد في حال دفع الاخير البند الجزائي المقدر بـ30 مليون يورو.

ووصل موارتا (23 عاما) الى يوفنتوس في صيف 2014 قادما من ريال، وسجل 27 هدفا في 93 مباراة بقميص "السيدة العجوز" وساهم في قيادته الى لقب الدوري خلال الموسمين الاخيرين اضافة الى مسابقة الكأس مرتين ايضا والوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا في 2015 حيث خسر امام برشلونة الاسباني.