GMT 12:00 2017 الأربعاء 11 يناير GMT 11:18 2017 الأربعاء 11 يناير  :آخر تحديث
بسبب تجاوزه الحد المسموح في انتقاده للحكم لي ماسون

الاتحاد الإنكليزي يتهم بكاري سانيا بسوء السلوك

محمد عمر

وجه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك للاعب الفرنسي بكاري سانيا فريق ظهير مانشستر سيتي، وذلك بسبب تجاوزه الحد المسموح في انتقاده للحكم لي ماسون.

وكان بكاري سانيا قد انتقد الحكم لي ماسون الذي أدار المباراة التي فاز بها فريقه بصعوبة على بيرنلي في المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز، والتي شهدت طرد لاعب وسط السيتي البرازيلي فرناندينيو في الدقيقة 32.

وبعد اللقاء نشر المدافع الفرنسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام"، صورة من المباراة، وأرفقها بتعليق مثير للجدل، حيث قال كتب "10 ضد 12، لكننا سنواصل القتال وتحقيق الانتصارات كفريق واحد"، في إشارة إلى أن فريقه وهو بعشرة لاعبين فاز على بيرنلي المكتمل الصفوف والمدعم بقرارات الحكم.

وسارع سانيا بعد فترة وجيزة إلى حذف الصورة، ولكنها كانت قد انتشرت بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبر الاتحاد الإنكليزي ما قام به اللاعب الفرنسي تجاوزا في حق الحكم ويخالف اللوائح، ووجه إليه تهمة سوء السلوك.

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان: "نوجه لبكاري سانيا تهمة سوء السلوك الذي يتنافى مع القاعدة / E3 (1)/ في لوائح الاتحاد الإنكليزي، ونرى في تعليق مدافع مانشستر سيتي في وسائل التواصل الاجتماعي، سوء سلوك غير لائق لأنه يُشكك في نزاهة حكم المباراة، وهذا يُخالف قواعد الاتحاد الإنكليزي".

ووضع الاتحاد الإنكليزي مهلة أمام لاعب آرسنال السابق للرد على هذا الاتهام، وتنتهي المهلة يوم 13 يناير الساعة السادسة مساءاً بتوقيت إنكلترا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة