GMT 20:00 2017 الأحد 8 أكتوبر GMT 18:06 2017 الأحد 8 أكتوبر  :آخر تحديث
يريد استغلال وضعيته غير المريحة في مانشستر يونايتد

برشلونة يسعى لتدعيم خط هجومه بالفرنسي مارسيال

مراد حاج

يتابع نادي برشلونة الإسباني عن قرب وضعية اللاعب الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال ضمن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحسباً لضمه إلى صفوف "البرسا" في الفترة المقبلة، بحسب ما أفادت به، الأحد، الصحافة الكتالونية.

وقد كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من نادي برشلونة، أنّ إدارة فريق "البلوغرانا" تريد استغلال الوضعية الحالية لأنطوني مارسيال مع نادي مانشستر يونايتد قصد إقناعه بالانضمام لكتيبة المدرب أرنيستو فالفيردي.

وفقد المهاجم الفرنسي الشاب منصبه ضمن تشكيلة "الشياطين الحمر" ولم يلعب منذ بداية الموسم سوى 9 مباريات في كل المسابقات المحلية والقارية، من بينها 4 مرات فقط كلاعب أساسي، وسجل خلالها 5 أهداف.

ويفضل المدرب جوزيه مورينيو استعمال مارسيال كورقة احتياطية في ظل اعتماده في الخط الأمامي على كلٍ من الدولي البلجيكي رومالو لوكاكو والإنكليزي ماركوس راشفورد والأرميني هنريك ميختاريان.

ومن المحتمل أن تتضاءل فرص مارسيال في اللعب الأكثر عندما يعود إلى صفوف مانشستر يونايتد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش في شهر ديسمبر على أقصى تقدير بعد تعافيه من الإصابة على مستوى الركبة التي أبعدته عن الميادين منذ أواخر شهر أبريل الماضي .

يُشار أنّ مارسيال، البالغ من العمر 21 عاماً، كان قد انضم لمانشستر يونايتد في صيف 2015، وتعاقد معه إلى غاية يونيو 2019، قادماً من نادي موناكو الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 80 مليون يورو، أي 50 مليون يورو زائد 30 مليون كمتغيرات.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة