قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أضفى النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، المزيد من الشكوك حول مستقبله مع الروخي بلانكوس، وذلك بعدما نشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أثارت الجدل من جديد.

ونشر اللاعب الفرنسي صورة له عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مع رسالة مكونة من أيقونات تعبيرية توحي بأنه يفكر في الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد.

وجاءت رسالة غريزمان المبهمة بعد فوز أتلتيكو مدريد على نابولي الإيطالي، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أودي الودية، ليفتح الباب أمام التكهنات والشائعات حول إمكانية رحيله عن الروخي بلانكوس.

ورأت وسائل الإعلام الإسبانية أن رسالة غريزمان المبهمة ما هي طريقة غير مباشرة من اللاعب الفرنسي لمغازلة نادي برشلونة، على أمل التعاقد معه، خصوصا بعد اقتراب النجم البرازيلي نيمار من الرحيل عن النادي الكتالوني والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وستجلب صفقة بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان الكثير من الأموال لخزائن النادي الكتالوني، مما يتيح له فرصة تدعيم فريقه الأول بصفقات جديدة، قد يكون من ضمنها صفقة التعاقد مع غريزمان.

وظهر اسم غريزمان بشكل متكرر في الكثير من التقارير الصحيفة، التي تؤكد أنه أحد أبرز اللاعبين الذين يطمح برشلونة في ضمهم لصفوفه، لتعويض رحيل نيمار.