&أعلنت لجنة المنافسة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن معاقبة المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد بسبب طريقة احتفاله بهدفه الأول في المباراة &التي فاز بها فريقه أمام ضيفه فالنسيا لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، ما أثار استياء &واستغراب اللاعب.

وكان غريزمان قد رفع قميص أتلتيكو مدريد أثناء احتفاله بالهدف ليُظهر قميصاً آخر يحمل عبارة تهنئة لزوجته في عيد ميلادها: "عيد ميلاد سعيد أيتها السمينة".
&
&ولم يتعرض النجم الفرنسي لأي انذار من طرف حكم المباراة، إسترادا فيرنانديز، كما أنّ الأخير لم يُدوّن أي تقرير ضد اللاعب، لكن الإتحاد الإسباني درس الحادثة لاحقاً وقرر معاقبة غريزمان بغرامة مالية بمبلغ 3 آلاف يورو وإضافة بطاقة صفراء لقائمة البطاقات التي تلقاها هذا الموسم في الدوري الإسباني، وذلك امتثالًا للبند التاسع للمادة الـ91 من قانون الانضباط &للإتحاد الإسباني لكرة القدم.
&
ولم يتأخر غريزمان في &التعليق على العقوبة، وداعياً مسؤولي لجنة الانضباط للاهتمام بأمور أكثر أهمي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في &موقع "تويتر " للتواصل الاجتماعي:"غرامة وإنذار بسبب تهنئة زوجي بعيد ميلادها وبعد 3 أيام من وقوع الحادثة.اهتموا بأشياءٍ أخرى".
&
شاهد تغريدة غريزمان