يبدو أنّ اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مقتنع تماماً باستحالة تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في ظل استمرار التنافس الشديد والندية الكبيرة بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً في سياق آخر لتفضيله البقاء مع الدوري الإسباني في حال رحليه عن فريقه الحالي أتلتيكو مدريد.

وقال غريزمان في مقابلة مع مع البرنامج التلفزيوني" تيلي فوت" لقناة "تي أف 1" الفرنسية: "الفوز بجائزة الكرة الذهبية واحد من أهدافي، لكنّه لن يتحقق بوجود رونالدو وميسي. رونالدو سيكون أسطورة اللعبة خلال 10 سنوات والأمر يتوقف عليّ لمواصلة العمل الجاد والوصول إلى مستواه، أنا أعمل كل يوم من أجل التحسن".
 
وأضاف النجم الفرنسي مبدياً رأيه حول أبرز المرشحين لنيل الجائزة التي تنحها مجلة فرانس فوتبول"، فقال:"رونالدو قدّم موسمًا عظيمًا توّج به بدوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية، فوزه بالكرة الذهبية سيكون مستحقًا، لكن لا يمكننا استبعاد ميسي تمامًا، فهو منافس رئيسي على الجائزة كل عام".
 
وسيطر ميسي ورونالدو على الجائزة في آخر 8 أعوام، ففاز بها الأرجنتيني، نجم نادي برشلونة الإسباني في خمس مناسبات سابقة، فيما نالها البرتغالي، هداف نادي ريال مدريد، ثلاث مرات
 
وفي سياق آخر، أكد غريزمان إنه يفضل البقاء في الدوري الإسباني أو الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز إن كان عليه الرحيل يوماً ما عن نادي أتلتيكو مدريد.
 
وأوضح المهاجم الفرنسي لذات البرنامج التلفزيوني، قائلاً: "حالياً أنا سعيد جدًا مع أتلتيكو مدريد، لكنّي أريد الفوز بالبطولات".
 
وعن إمكانية رحيله إلى أحد عملاقي "الليغا" ، رد غريزمان قاطعاً الشك باليقين:" لا يمكنني الذهاب للريال، هناك ميثاق بين الناديين يمنع انتقالي لهم، ولا مكان لي في برشلونة بوجود ثلاثي هجومي لا غنى عنه".
 
وعن اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته، أجاب غريزمان بقوله:"إنها فرضية مثيرة للاهتمام لكن اللعب في الدوري الفرنسي لا يثير اهتمامي، في الوقت الحالي أُفضل البقاء في الدوري الإسباني أو اللعب في الدوري الإنكليزي".
 
يُشار أنّ أنطوان غريزمان، البالغ من العمر 25 عاماً، لا يزال مرتبطاً مع نادي أتلتيكو مدريد إلى غاية يونيو 2021.