توصلت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق مع نجم فريقها الأول، الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان من أجل تمديد عقده لسنوات إضافية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان توصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد من أجل تمديد عقده في ملعب فيسنتي كالديرون حتى صيف عام 2021.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أنه لم يتم الكشف عن معلومات إضافية فيما يتعلق بالعقد الجديد لغريزمان مع الروخي بلانكوس وإذا ما كان قد تضمن شروطاً جديدة أفضل من سابقه علاوة على قيمة الشرط الجزائي وهل تم مضاعفته أم لا.

وأشارت إلى أن غريزمان بات أحد أبرز نجوم أتلتيكو مدريد ومن أهم ركائزه الأساسية وكان قد عزز صفوف الفريق المدريدي في صيف عام 2014 قادماً من ريال سوسييداد لتعويض رحيل المهاجم دييغو كوستا إلى تشلسي الإنكليزي.

وكانت أندية أوروبية كبيرة قد أبدت رغبتها في التعاقد مع المهاجم الفرنسي على غرار باريس سان جيرمان وتشلسي الإنكليزي وغيرها.

ولفتت إلى أن تجديد عقد غريزمان من شأنه أن ينعكس إيجاباً على منتخب فرنسا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية على أرضه ووسط جماهيره حيث سيقص شريط الافتتاح مساء الجمعة أمام رومانيا.
&