قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف الظفر بخدمات الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي مع الروخي بلانكوس المقدرة بـ63.1 مليون جنيه استرليني.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي كانت تستهدف مبدئياً الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلا أن قيام إدارة ريال مدريد بتقديم عرض جديد للاعب أجبر مسؤولو مانشستر يونايتد على البحث عن لاعب آخر.

ولفتت إلى أن الفريق الإنكليزي يؤمن بأن الدولي الفرنسي يعتبر أفضل حل ممكن لعلاج الندرة التهديفية التي عاني منها فريق المدرب الهولندي لويس فان غال طيلة هذا الموسم.

ويتألق غريزمان مع أتلتيكو مدريد وأحرزه معه 31 هدفاً في كافة المسابقات وقاده لبلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء برشلونة الإسباني في دور الثمانية ثم بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع غريزمان قادماً من ريال سوسييداد بعدما باع الأول نجمه الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا إلى صفوف تشلسي الإنكليزي صيف عام 2014.