قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عثر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أخيراً على البديل المناسب لرحيل نجمي خط هجومه زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة باريس سان جيرمان ترى في مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي أنتوني مارسيال الأفضل لتعويض رحيل الثنائي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إدينسون كافاني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الجناح الفرنسي الشاب انتقل في الصيف الماضي إلى صفوف الشياطين الحمر قادماً من موناكو مقابل 36 مليون جنيه استرليني ما جعله اللاعب الشاب الأغلى في العالم.
&
وامتدحت الصحيفة البريطانية أرقام مارسيال مع مانشستر يونايتد حيث أحرز 12 هدفاً وصنع ثمانية أهداف أخرى على الرغم من الوضعية السيئة التي يعيشها الفريق هذا الموسم وابتعاده عن الصراع على صدارة البريميرليغ.
&
وأشارت إلى أن النادي الباريسي يرى في مواطنه الشاب الأفضل لتعويض رحيل كافاني الذي أبدى انزعاجه أكثر من مرة وطلب المغادرة بينما فشلت إدارة سان جيرمان في تمديد عقد نجمها السويدي إبراهيموفيتش المرجح انتقاله إلى الدوري الإنكليزي هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن باريس سان جيرمان يدرك صعوبة التعاقد مع مارسيال الذي يرتبط مع الشياطين الحمر بعقد يمتد حتى عام 2019 لكنه سوف يحاول بكل ما أوتي من قوة لجلب اللاعب إلى حديقة الأمراء.
&
وأوضحت أن يوفنتوس سوف يزاحم النادي الباريسي على الشاب الفرنسي المتألق في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا.
&