قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت صحيفة "دايلي ميل" الانكليزية أن جماهير مانشستر يونايتد أصابها حالة من القلق بعد ظهور لقطات وصور للاعب الفرنسي الشاب ومهاجم الشياطين الحمر انتوني مارسيال وهو يغادر ملعب ويمبلي على عكازات ووضعه لضمادات على قدمه اليسرى، خصوصاً أن الفحوصات لم توضح المدة التي سيغيب عنها، على رغم أن زوجته قد تطمينات متناقضة حول تحسن حالته.

وكان مارسيال قد تعرض لإصابة في الدقيقة الـ67 ، خلال اللقاء الودي الذي خسره منتخب بلاده أمام مستضيفه منتخب إنكلترا 2-0 .
&
وكشفت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار أن غياب مارسيال عن صفوف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة ، أصبح مصدر قلق للجهازين الفني والإداري ، وذلك قبيل رحلة بعثة الفريق إلى ملعب فيكريج رود، حيث يسعى بالعودة بنقاط المباراة الثلاث حتى يلحق بالمتصدرين مانشستر سيتي وارسنال.
&
ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب فرنسا ديدييه ديشان ، الذي أكد أن المهاجم الشاب شعر بالكثير من الألم ، وذلك عندنا قال : " لقد تعرض لضربة عنيفة في الجزء العلوي من قدمه" ، &ولكن مدرب الديوك &لم يوضح مدى قوة إصابة اللاعب أو المدة التي سيغيب فيها عن أجواء المباريات .
&
وساهم تألق مارسيال في الآونة الأخيرة باحتلال الشياطين الحمر المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز بـ24 نقطة في 12 مباراة، متخلفاً عن المتصدرين مانشستر سيتي وارسنال بنقطتان فقط ، بعدما سجل 5 أهداف في 14 مشاركة له مع مانشستر يونايتد في كل البطولات هذا الموسم منذ انتقاله إلى أولد ترافورد من موناكو الفرنسي بصفقة 36 مليون جنيه استرليني.
&
الوضع الصحي&
&
ولاتزال جماهير اليونايتد تضع أيديهم على قلوبهم ، بعدما ظهر مقطع مصور يظهر النجم الفرنسي وهو يغادر الملعب على عكازين بعد المباراة الودية الدولية في الوقت الذي بثت فيه سامانثا (زوجة اللاعب) رسائل متناقضة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " حول إصابته ، حيث نشرت &صورة سيلفي لها مع تعليق نصه : "انتوني ليس (مصاباً) اشكركم على استفساراتكم".
&
وبعد نشرها للرسالة بدقائق ، عادت زوجة مارسيال وصححت تلك الرسالة بالكتابة "شكراً لمانشستر يونايتد على دعمه لزوجي".
&
وفي ذات السياق أكد المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة فريقه بمضيفه واتفورد بان مارسيال وواين روني سيكونان من بين ستة من اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة .
&
وفي الوقت الذي اصيب النجم الفرنسي في المباراة الدولية، أكد المدرب الهولندي أن قائد الفريق روني مريض وأن مايكل كاريك اصيب في المباراة الدولية الودية بين انكلترا وإسبانيا التي جرت في الأسبوع الماضي ، مشيراً بانهم سينضمون إلى اللاعبين الذين يتلقون العلاج مثل مروان فيلايني وانتوني فالنسيا ولوك شو ، فيما أكد فان غال أن المهاجم جيمس ويلسون لا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة.
&
شاهد الفيديو :