كشف عضو اللجنة الرياضية في نادي برشلونة الإسباني أريدو بريدا الوجهة المقبلة للنجم الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي.

&وقال بريدا في تصريحات لشبكة ميدياست بريميوم الإيطالية إن بوغبا لاعب قوي للغاية ومن المؤكد أنه سينتقل إلى فريق عظيم مؤكداً أن يتوجد بالفعل ضمن صفوف نادٍ كبير.
&
وأضاف بريدا أن بوغبا في حال قرر مغادرة صفوف البيانكونيري فإنه من المرجح انضمامه إلى برشلونة الإسباني أو مانشستر سيتي الإنكليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
ويعد النجم الفرنسي من أبرز اللاعبين المرشحين لخطف الأنظار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل اهتمام كبار القارة الأوروبية في الحصول على خدماته وتعزيز خط الوسط بلاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية هائلة.
&
من جانبه، تطرق عضو اللجنة الرياضية في برشلونة إلى المستقبل الغامض للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش حيث أن عقده سوف ينتهي هذا الصيف مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وشدد بريدا على أن السلطان إبراهيموفيتش يحب كثيراً مدينة ميلانو مبدياً قناعته أن الهداف التاريخي للنادي الباريسي سوف يرتدي قميص النادي اللومباردي مرة أخرى.
&
وأبدت عدة أندية إنكليزية اهتمامها الكبير بالنجم السويدي الذي يرغب في خوض تجربة كروية جديدة فيما أبدلا القطري ناصر الخليفي رغبته في استمرار اللاعب مع بطل الدوري الفرنسي.
&