&لا يزال مستقبل النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي غامضاً وسط تقارير صحافية تتحدث حول ضغط مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان على إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل جلبه في الميركاتو المقبل.

حازم يوسف-إيلاف: يُعد نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي أبرز المواهب الكروية الصاعدة بقوة الصاروخ في ملاعب القارة العجوز.
&
وعلى الرغم من تجربته غير الناجحة ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في عهد مدربه الأسطوري الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون إلا أنه رفض الاستسلام وشق طريقه نحو النجومية العالمية من بوابة البيانكونيري.
&
وفي العامين الأخيرين، تصاعد الحديث بقوة حول الوجهة المقبلة للدولي الفرنسي بول بوغبا الذي يتألق بشكل لافت في صفوف فريق السيدة العجوز حيث ساهم في سيطرتها على البطولات المحلية في السنوات القليلة الماضية مع المدرب أنطونيو كونتي وخليفته ماسيميليانو آليغري.
&
وبدا برشلونة الإسباني في طريق مفتوح من أجل إتمام صفقة التعاقد مع بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية التي تزامنت مع الانتخابات الرئاسية المبكرة التي فاز بها الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو باكتساح على منافسه الأبرز جوان لابورتا الذي يملك علاقة قوية بوكيل أعمال النجم الفرنسي، مينو رايولا.
&
ومع الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها البلوغرانا في ظل عدم الاتفاق حتى الآن مع راعٍ لقميصه وتعثر المفاوضات مع الخطوط الجوية القطرية علاوة على أولوية تدعيم خطيّ الدفاع والهجوم على حساب الوسط، يبدو من "المستحيل" أن يتواجد بوغبا برفقة الـ"MSN" في الموسم الكروي المقبل.
&
وعلى الأرجح، سيستغل منافسو برشلونة الفرصة ويسعون للانقضاض على الجوهرة الفرنسية في خط الوسط خاصة مانشستر سيتي وتشلسي في إنكلترا وريال مدريد زعيم إسبانيا.
&
ومن هذا المنطلق، كشف صحيفة ماركا المدريدية المقربة من دوائر صنع القرار في البيت الملكي أن المدير الفني زيدان طلب جدياً من إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز ضرورة التعاقد مع مواطنه الشاب وجلبه إلى قلعة سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية ذائعة الصيت أن "زيزو" الذي خلف الإسباني رافائيل بينيتيز في تدريب نادي العاصمة الإسبانية يسعى لإقناع النادي الملكي على التوقيع مع بوغبا مقابل 80 مليون يورو في ظل إيمانه الكامل بقدرة اللاعب على تقديم الإضافة الفنية اللازمة في خط وسط الميرنغي.
&
وكشفت "ماركا" عن محاولة سابقة لريال مدريد لانتداب بوغبا ونقله من صفوف بطل إيطاليا إلى حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك خلال الميركاتو الفائت مقابل 80 مليون يورو إلا أن مسؤولي البيانكونيري رفضوا عرض النادي الملكي وطلبوا الحصول على 120 مليون يورو مقابل الموافقة رحيله قبل أن يُخفض المبلغ لاحقاً إلى 100 مليون يورو.
&
ويعاني ريال مدريد الذي خرج الموسم الماضي خالي الوفاض من كافة البطولات المحلية والقارية هذا الموسم أيضاً إذ ودع مسابقة كأس ملك إسبانيا مبكراً بسبب إشراكه لاعباً موقوفاً في دور الـ32 وابتعاده عن متصدر الليغا وغريمه التقليدي برشلونة بتسع نقاط كاملة فيما تبدو بطولته القارية "المفضلة" الخيار الوحيد كتيبة زيدان من أجل تجنب سيناريو الموسم الفائت حيث بات قريباً من بلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة بعد فوزه بثنائية نظيفة على روما الإيطالي في "الأولمبيكو".