قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تمنى مدافع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه تعثر منافسي فريقه في مسابقة الدوري المحلي قاصداً قطبي العاصمة الريال الأتلتيكو.

وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية إنه يملك شغفاً كبيراً لفريقه كاشفاً عن رغبته في رؤية منافسي برشلونة يتعثرون لأنها هذه هي الرياضة.
&
وأضاف المدافع الدولي الإسباني أنه في هذا البلد (يقصد إسبانيا) تباع الصحف عندما يقول المرء أنه يتمنى التوفيق لأتلتيكو وريال مدريد مشيراً إلى أن هذا خداع ولا يشعر بذلك ولن يقول ذلك أبداً.
&
وأردف بيكيه أنه بطبيعته يحب التنافس جداً ولا يستمتع بالمباريات التي يفوز فيها فريقه بـ6 أو 7 أهداف لأنها يريد المباريات الصعبة والمثيرة.
&
وحول أجواء غرفة خلع الملابس في برشلونة، أوضح بيكيه أنه وزملائه يتحدثون عن كل شيء، السياسة والمجتمع والاقتصاد.
&
وكشف المدافع الإسباني أنه وزميله في خط الدفاع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو يتحدثان عن السياسة والاقتصاد وبعض الشباب لا يعجبهم كثيراً ذلك.
&
ويستعد برشلونة لخوض مباراة هامة في دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على أرسنال الإنكليزي على ملعب الإمارات ضمن ذهاب الدور الـ16 من المسابقة.
&
وكان المدرب لويس إنريكي قد أراح مدافعه البارز في اللقاء السابق ضد لاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني استعداداً لمواجهة أرسنال.
&