&تعرض المدافع الإسباني جيرارد بيكيه مجدداً لهتافات استفزازية من قبل جمهور نادي إسبانيول في مباراة الإياب ضد برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا، &للمرة الثانية على التوالي وفي ظرف زمني قصير بعد تلك الهتافات التي تعرض لها خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ورغم ان البارسا بأكمله تعرض لهجمة منظمة من قبل جماهير إسبانيول ، إلا أن بيكيه كان الاكثر استهدافاً، وهو ما عكسته اللافتات التي ظهرت بين الجماهير على مدرجات الملعب، والتي كتب عليها عبارات تستفز من مدافع البارسا، منها إحدى اللافتات التي تعرضت حتى لزوجته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.
&
كما حرضت جماهير إسبانيول لاعبي الفريق على النيل من زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي ولو باستخدام العنف ضدهم ، مثلما حدث في لقاء الذهاب عندما كاد حارس الفريق أن ينهي مسيرة ميسي ، في وقت لم يسلم المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز من حملة جمهور النادي المستضيف، خاصة أنه كان احد أبطال موقعة الكامب نو قبل أسبوع ، وتعرضه للإيقاف بسبب تصرفه غير اللائق في الممر المؤدي إلى غرف الملابس.
&
تجدر الاشارة إلى أن العلاقة بين برشلونة وإسبانيول سيئة في بعض المواجهات رغم انتمائهما لنفس المدينة، غير أن البلوغرانا يرون بأن إسبانيول أقرب إلى مدريد وإلى المملكة الإسبانية منه إلى كاتالونيا.
&
شاهد الفيديو :&
&