قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تضمنت التشكيلة المستدعاة لنادي برشلونة الإسباني من أجل خوض مباراة الذهاب في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك لأول مرة تواجد الثنائي الجديد أردا توران وأليكس فيدال.

وأعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي عن قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض لقاء إسبانيول في دربي كتالونيا ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس الملك.
&
وشهدت القائمة تواجد الدولي التركي أردا توران وزميله الإسباني أليكس فيدال للمرة الأولى بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بحق برشلونة ومنعه من التعاقدات لفترتين متتاليتين بسبب مخالفته لقوانين التعاقد مع اللاعبين القصر.
&
وكانت إدارة برشلونة تعاقدت مع أردا توران من أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 34 مليون يورو فيما جاء أليكس فيدال من إشبيلية في صفقت بلغت تكلفتها 18 مليون يورو.
&
وعلى الرغم من التعاقد معهما في الصيف الماضي لكنهما لم يخوضا أي مباراة رسمية أو ودية مع برشلونة بسبب عقوبة الفيفا واكتفيا بخوض التدريبات مع فريق المدرب لويس إنريكي.
&
واستبعد الحارس التشيلي كلاوديو برافو من القائمة المستدعاة بالإضافة إلى غياب لاعب خط الوسط الشاب سيرجيو روبيرتو بسبب مشاكل عضلية تعرض لها في مباراة السبت الماضي أمام إسبانيول أيضاَ في الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
&