قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد وكيل النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني وجود مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني من أجل الالتحاق بصفوف الفريق الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورد سيزاري كوتشارسكي خلال حفل تسلمه جائزة أفضل لاعب في بولندا لعام 2015 عن موكله ليفاندوفسكي على سؤال يتعلق بوجود مفاوضات مع ريال مدريد بالإيجاب قائلاً:" نعم هناك شيء".
&
وتواجد وكيل أعمال المهاجم البولندي في حفل تسلم جائزة أفضل لاعب في بلاده للعام الماضي نظراً لارتباط اللاعب في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن في قمة لقاءات الجولة في الدوري الألماني.
&
وكان أسطورة كرة القدم الألمانية فرانس بيكنباور قد توقع بأن يرحل ليفاندوفسكي عن صفوف الفريق البافاري والانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد أكدت أن الدولي البولندي يطلب من إدارة العملاق البافاري راتباً سنوياً كبيراً يقدر بـ18 مليون يورو من أجل تجديد عقده والبقاء في ملعب أليانز أرينا.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن الراتب المذكور يتوجب على إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز دفعه من أجل إقناع ليفاندوفسكي بارتداء القميص الملكي وتعزيز خط الهجوم بجانب الفرنسي كريم بنزيما.
&
ويسعى ريال مدريد لتدعيم خط المقدمة في ظل تواجد بنزيما وحيداً مع تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العمر وتراجع أدائه وأرقامه التهديفية خاصة أمام الأندية الكبيرة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.
&