&يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي بيع نجمه الدولي الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل الاستفادة من قيمة المالية الكبيرة جراء انتقاله في إبرام عدة صفقات جديدة.

&وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس قررت بيع النجم الفرنسي بول بوغبا هذا الصيف من أجل الاستفادة من المبلغ المالي الذي سيدخل الخزينة والتعاقد مع عدة لاعبين جدد.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة البيانكونيري حددت ثلاثة من أبرز اللاعبين في القارة العجوز تعتزم التعاقد معهم والإتيان بهم إلى ملعب يوفنتوس استاديوم.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليوفي تريد التحرك بقوة في الميركاتو بعد الخروج المبكر من دور أبطال أوروبا إثر الإقصاء على يد بايرن ميونيخ في دور الـ16.
&
ولفتت إلى أن صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو يأتي على رأس اللاعبين المستهدفين للقدوم إلى فريق السيدة العجوز حيث بإمكانه لعب خلف المهاجمين أو في وسط الملعب وقادر على سد الفراغ الذي سيتركه النجم الفرنسي مع رحيله.
&
وأوضحت أن المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني هو اللاعب الثاني المستهدف من قبل النادي الإيطالي في ظل عدم شعوره بالسعادة مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بجانب نجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي إكسيل فيتسل.
&
يذكر أن عدة أندية أوروبية ترغب بالتعاقد مع بوغبا مثل برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وتشلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين وسان جيرمان الفرنسي.
&