قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&عاد اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني لإثارة الجدل بسبب سلوكاته المتهورة، حيث غادر فندق إقامة فريقه في مدينة تورينو الإيطالية، بعد مباراة البايرن مع مضيفه يوفنتوس في ذهاب الدور ثمن نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب ما كشفته صحيفة "بيلد" الألمانية.

وذكرت الصحيفة الالمانية أنّ فيدال قد خرج من الفندق ليلة الأربعاء محاولاً إخفاء وجهه، و أنه خرج من الباب الخلفي للفندق، ليصعد في سيارة أجرة كانت تنتظره، ولكن "بيلد" لم تكشف عن ساعة عودته إلى غرفته.

وأشار ذات المصدر أنّ فيدال لم يكن اللاعب الوحيد من فريق بايرن ميونيخ الذي غادر الفندق في تلك الليلة بل أيضاً زميليه الفرنسي فرانك ريبيري و النمساوي دافيد ألابا، وأنّ الوجهة كانت إحدى الحفلات الخاصة مع لاعب نادي يوفنتوس، الفرنسي بول بوغبا.
&
ولم تعلق إدارة نادي بايرن ميونيخ على الواقعة ولم يتم الكشف عن ما إذا كان اللاعب التشيلي قد تعرض لأي عقوبة، خاصة أن سهراته قد تكررت في أكثر من مناسبة .
&
وترك مدرب فريق البايرن، الإسباني بيب غوارديولا، &الانطباع بأنّ الحادثة وقعت فعلاً، وأنّه لا ينوي معاقبة أي لاعب لذلك السبب.&
&
وقال غوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة فولفسبورغ ضمن الجولة 23 من الدوري الألماني: "هم لاعبون محترفون، وهذا ما يهمني".
&
يُشار أنّ مباراة يوفنتوس و بايرن ميونيخ، التي جرت الثلاثاء الماضي، قد انتهت بنتيجة التعادل هدفين لمثيلهما، بعدما كان النادي البافاري متقدماً بهدفين اثنين.&