قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار تواجد الثنائي الموقوف دولياً التركي أردا توران وزميله الإسباني أليكس فيدال في تدريبات نادي برشلونة الإسباني ضمن استعدادات الأخير للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في اليابان الكثير من الجدل والنقاش.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن تدريبات برشلونة في مدينة يوكوهاما اليابانية شهدت تواجد الثنائي التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال على الرغم من أحقيتهما بالمشاركة مع الفريق حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تسجيلهما رسمياً.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مندوبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم متواجدون حالياً في اليابان من أجل منع أردا توران وفيدال من التواجد في ملعب يوكوهاما الذي يحتضن مباراة برشلونة وخضمه غوانغزو الصيني في الدور نصف النهائي.
&
وأشارت إلى أن ظهور توران وفيدال في تدريبات برشلونة الهدف منه التدرب فقط مع الفريق دون إضافتهما رسمياً في قائمة الفريق المشاركة في البطولة العالمية.
ولفتت إلى أن نجم أتلتيكو مدريد سابقاً تدرب في الأيام السابقة برفقة زميله ولاعب إشبيلية السابق وفق برنامج أعده الطاقم الطبي من أجل الحفاظ على لياقتهما.
&
وكان برشلونة قد أبرم صفقتي التعاقد مع توران وفيدال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه لم يسجلهما ضمن قائمة الفريق بسبب عقوبة الفيفا المفروضة عليه بعدم تسجيل لاعبين جدد لفترتين متتاليتين لمخالفات قانونية بشأن التوقيع مع لاعبين قاصرين.
&