لم يستطع اللاعب التركي أردا توران تمالك نفسه، وبكى بحرقة بعد تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم في فرنسا، في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وكانت تركيا قد تأهلت الى نهائيات كأس اوروبا 2016 لكرة القدم في فرنسا كأفضل ثالث بفوزها على ضيفتها ايسلندا 1-صفر الثلاثاء الماضي في الجولة العاشرة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى.

وجاء تأهل المنتخب التركي بعد هدف قاتل في شباك ايسلندا سجله اللاعب سلجوق اينان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، لترفع تركيا رصيدها الى 18 نقطة في المركز الثالث للمجموعة.

وما إن أعلن الحكم صافرته معلنا تأهل المنتخب التركي، خرج متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني عن طوره وبدأ يحتفل بطريقة جنونية مع زملاءه في المنتخب التركي على أرضية الملعب.

ولم يكتفي نجم برشلونة بالاحتفال في التأهل إلى يورو 2016 في الملعب مع زملاءه فقط، بل توجه أيضا إلى المدرجات للاحتفال مع الجماهير التركية، قبل أن ينخرط اللاعب في البكاء من شدة تأثره وفرحته مع الجماهير بالتأهل إلى هذا الحدث العالمي الكبير.

وبعد المباراة أراد النجم التركي الاحتفال بالتأهل مع متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث غرد قائلا: "لقد أنجزنا المهمة .. ها نحن قد أتينا يا فرنسا".

ورد الحساب الرسمي لبطولة كأس الأمم الأوروبية في الشبكة الاجتماعية على تغريدة النجم التركي، وكتب قائلا: "كل التهنئة لك أردا .. نراك في فرنسا"، فرد توران قائلا: "أراكم هناك يا رفاق".

شاهد الفيديو: