قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طرد مدرب منتخب تشيلي لكرة القدم، خورخي سامباولي، نجم المنتخب أرتورو فيدال، وذلك بعد أن حضر إلى التدريبات وهو في حالة سيئة بسبب قضائه ليلة طويلة في الكازينو، أفرط خلالها في شرب الكحول" بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وذكرت صحيفة "ميركوريو" التشيلية، أنّ أحد مصادرها أكد قضاء فيدال ليلة الثلاثاء الماضي في كازينو "مونتيسيلو" في العاصمة التشيلية سانتياغو، وهو نفس الكازينو الذي خرج منه عند ارتكابه لحادثة سير تحت تأثير الكحول في فترة احتضان تشيلي لبطولة كوبا أمريكا في شهر يونيو الماضي.
&
وقد شوهد فيدال، يتدرب إلى جانب زميله تياغو ألكانترا في الملعب المخصص لتدريبات فريقه بايرن ميونيخ الألماني ، في حين كان من المفروض أن يخوض، السبت، مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام باراغواي.
&
ونفى فيدال عند مغادرته لمطار العاصمة التشيلي، سانتياغو، متوجهاً إلى ميونيخ ما تداولته وسائل الإعلام المحلية بخصوص أسباب مغادرته لمعسكر المنتخب التشيلي، وقال في تصريح لوسائل الإعلام التشيلية "توقفوا عن اختلاق القصص الكاذبة، مثل هذه الأساليب تغيظني.. أنا ألعب في صفوف فريق كبير، وهذه الإشاعات تقوض سمعتي".
&
وفي أول رد فعل عن هذه التقارير، قال المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ماتياس زامر أنّ "فيدال أخبر اتحاد كرة القدم في تشيلي أن أسباباً شخصية تضطره للمغادرة إلى ميونيخ"، لكن زامر أكد أنه "أحيط علماً بالتقارير الأخرى التي تُرجع سبب مغادرة فيدال لمنتخب بلاده تعود بالأساس لأسباب تتعلق بعدم الانضباط".
&
&وقال زامر في مقابلة مع تلفزيون "شبورت1" الألماني أنه سيتحدث مع فيدال في الموضوع.
&