قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أنّ نادي ريال مدريد الإسباني كان قد تراجع عن التعاقد مع نجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال في الموسم الماضي بسبب سلوكياته.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد: "لم تثر الشكوك حول مستواه الفني من الناحية الرياضية أبداً داخل النادي الملكي .. إنّه لاعب رائع في منطقة منتصف الملعب ويتميز بسمات يبحث عنها النادي إلا أنّ حياته الخاصة خارج الملعب دائما ما تشكل عائقاً".

وأضافت "ماركا": "ريال مدريد دائماً ما يبحث عن شخص متوازن ولكن أرتورو فيدال يفتقد للتوازن بشكل يثير القلق .. السمات الفنية للاعب وسط ميدان يوفنتوس لم تفلح في التغطية على الفوضى والانفلات اللذان يتحكمان في حياته الشخصية غير الصحية بالنسبة للاعب موهوب مثله".

وأشارت ذات الصحيفة الإسبانية إلى أنّ الحادثة المذكورة التي وقعت مؤخراً خلال بطولة كوبا أمريكا قضت تماما على أي احتمالية لانتقال اللاعب إلى ريال مدريد في المستقبل".

واختتمت الصحيفة :"إذا كانت هناك نية داخل إدارة ريال مدريد لمراجعة سيرة اللاعب الذاتية مرة أخرى وغض الطرف عن تصرفاته خارج الملعب فإنّ هذا الأمر أصبح غير ممكن بعد الحادث الأخير .. تشيلي سامحته ولكن ريال مدريد سيستبعده من حساباته نهائياً".

وكان فيدال قد سقط في اختبار الكشف عن الكحوليات بعدما تعرض لحادث سير بسياراته "فيراري"،يوم الثلاثاء الماضي، أثناء عودته من أحد الملاهي الليلية عقب انتهاء فترة العطلة التي منحت للاعبي منتخب تشيلي المشارك في مسابقة "كوبا أمريكا".

وقضى فيدال ليلة الثلاثاء في أحد مخافر الشرطة قبل أن يحال إلى التحقيق أمام النيابة العامة في اليوم التالي.

&

&