&دخل نادي ريال مدريد الإسباني في الصراع الدائر حول الحصول على خدمات التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد انضم إلى ليفربول الإنكليزي في سباق التوقيع مع الدولي التشيلي أرتورو فيدال في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تعاقد يوفنتوس الإيطالي مع الدولي الألماني سامي خضيرة في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد نهاية الموسم الحالي يدفع النادي الملكي للبحث عن لاعب بديل في خط الوسط.
&
وأشارت إلى أن النجم التشيلي ينال إعجاب المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز الذي حل بديلاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي وفقاً لكافة التقارير الإسبانية.
&
ولفتت إلى أن بينيتيز يرى في متوسط ميدان يوفنتوس بأنه لاعب شامل ومتنوع حيث يمتلك لياقة بدنية عالية وقدرة كبيرة على التسديد والسرعة فضلاً عن تسجيل الأهداف.
&
وأوضحت أن النادي الملكي يرغب في استقدام فيدال خاصة أن الأخير أكد منذ صغره أنه يحلم بحمل قميص ريال مدريد مثلما كشف في كتابه الخاص.
&
وأكملت أن الدولي التشيلي بات خياراً ثالثاً لتدعيم خط وسط الميرنغي بعد تواجد الإيطالي ماركو فيراتي والفرنسي بول بوغبا ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للقدوم للفريق الملكي.
&