&أتم نادي برشلونة الإسباني صفقة الحصول على خدمات أليكس فيدال لاعب إشبيلية ليكون أول صفقاته في الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الجبهة اليمنى.

ونجح الدولي الإسباني الذي توج مع إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي في اجتياز الفحوصات الطبية التي أجريت له صباح اليوم الاثنين في مستشفى برشلونة.
&
ومن المتوقع أن يتقدم تقديم أليكس فيدال لوسائل الإعلام والجماهير في الساعات القليلة المقبلة مع أخذ صور شخصية مع شعار النادي الكتالوني كما جرت عليه العادة.
&
وفي تفاصيل عقد أليكس فيدال مع برشلونة، فإنه يمتد لخمسة مواسم متتالية وقيمة الصفقة تتراوح ما بين 17 و20 مليون يورو كما يتم الحديث عن مكافآت مالية وحوافز أخرى.
&
ويجيد فيدال اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن حيث أبان عن قدرات كبيرة مع فريقه الأندلسي الذي احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة وقطبي مدريد وفالنسيا.
&
ولن يلعب النجم الجديد في ملعب كامب نو حتى يناير من العام المقبل موعد انتهاء عقوبة الفيفا التي فرضت على برشلونة بسبب مخالفات قانونية في ملف التوقيع مع لاعبين قاصرين.
&
ويأتي تعاقد برشلونة مع أليكس فيدال لتدعيم مركز الظهير الأيمن تحسباً لرحيل البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس الذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني نهاية الشهر الحالي.
&
ويضم البلوغرانا في صفوفه لاعبين اثنين في مركز الظهير الأيمن هما البرازيلي دوغلاس والشاب مارتين مونتويا ومن المتوقع على الأرجح أن يغادر أحدهما في الصيف الحالي.
&