اعترف جيوسيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي بان نجم خط وسط الفريق، التشيلي ارتورو فيدال طلب الرحيل عن النادي من أجل خوض تجربة احترافية جديدة.

وقال ماروتا خلال مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب الفريق ماسيميليانو اليغري: "دائما نؤكد أننا لا نبيع لاعبينا إلا إذا طلب اللاعب ذلك بنفسه، تماما كما حدث مع بيرلو وتيفيز

وأضاف "لقد أكد فيدال لي أنه يرغب في خوض تجربة مختلفة، إنه مرتبط بعقد حتى 2017، بينما عرضوا هم (بايرن ميونيخ) عليه عقدا يمتد لخمسة أعوام، وهذا مهم جدا لمستقبل اللاعب"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المفاوضات مع النادي البافاري لم تنته بعد.

وتابع "استمعنا إلى العروض المقدمة للاعب، لكننا لم نجلس مع أي شخص لبدء التفاوض، سنجلس فقط في حال كان أي لاعب يريد الرحيل، بعد ذلك يمكننا تقييم العرض".

وتشير غالبية التقارير إلى اقتراب النجم الدولي التشيلي من الانتقال إلى بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي الحالي، علما انه ترتبط أيضا بالانتقال إلى العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

ولعب فيدال دورا بارزا في تتويج فريق السيدة العجوز بلقبي الدوري والكأس في إيطاليا، فضلا عن مساهمته في الوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام برشلونة.

من جانب آخر نفى ماروتا أن يكون يوفنتوس قد توصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ بشأن التعاقد مع النجم الدولي ماريو غوتزه، مؤكدا أن المفاوضات مازالت جارية.

&