يسود غموض كبير حول مستقبل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي في ظل التقارير التي تتحدث عن رحيله نهاية هذا الموسم.

وينتهي عقد المهاجم السويدي في نهاية &هذا الموسم وفقاً للعقد المبرم بينه وبين النادي الباريسي ولم يكشف حتى الآن عن أي خطوة حقيقة من باريس سان جرمان تجاه زلاتان إبراهيموفيتش.
&
وأكد إبراهيموفيتش ووكيل أعماله على أن إدارة سان جرمان لم تفتح ملف تجديد عقده في حديقة الأمراء ما فتح الباب واسعاً أمام الوجهة المقبلة للمهاجم السويدي المتألق.
&
ويرتبط إبراهيموفيتش مع أكثر من نادٍ في القارة العجوز فبعض التقارير الصحفية تتحدث عن عودته إلى الدوري الإيطالي والدفاع عن ألوان فريقه السابق ميلان.
&
وتذهب تقارير صحفية أخرى إلى إمكانية مغادرة إبراهيموفيتش القارة العجوز بأكملها والذهاب للعب في الولايات المتحدة الأميركية أو الصين أو الدول الخليجية.
&
من جانبها، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت بقوة في السباق الدائر على الحصول على خدمات المهاجم السويدي المخضرم.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن إدارة الشياطين الحمر تواصلت مع وكيل أعمال إبراهيموفيتش من أجل بحث إمكانية نقله إلى ملعب أولد ترافورد في حال رغب في خوض تجربة في الدوري الإنكليزي الممتاز وإنهاء مسيرته الاحترافية في الدوري الفرنسي هذا الصيف.
&
وكان القطري ناصر الخليفي رئيس سان جرمان قد أبدى رغبة في استمرار المهاجم السويدي ضمن صفوف فريقه بعد التتويج رسمياً بلقب الدوري الفرنسي الأحد.