قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&حظيت مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي وضيفه تشلسي الإنكليزي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بأجواء جيدة ولطيفة بين اللاعبين فوق أرضية الميدان.

والتقطت عدسات المصورين وكاميرات التلفزة صوراً تجمع بين الإسباني بيدرو رودريغيز وزلاتان إبراهيموفيتش من جهة والإسباني دييغو كوستا وزميله السابق في تشلسي ديفيد لويز من جهة أخرى.
&
ولم تنعكس الأجواء الإيجابية فوق أرضية الميدان في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس إذ ذكرت قناة "انتينا 3" الإسبانية أن الأجواء توترت بشكل كبير عقب إطلاق الحكم الإسباني فيلاسكو كاربايو صافرة النهاية معلناً فوز الفريق الباريسي على نظيره اللندني بهدفين مقابل هدف.
&
وأضافت القناة التلفزيونية أن مشادة كلامية قد حدثت بين الدولي الإسباني سيسك فابريغاس ومهاجم سان جرمان، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
&
وأشارت إلى أن فابريغاس توجه إلى المهاجم السويدي العملاق لطلب تفسيرات بسبب امتعاضه الشديدة من مبالغة إبراهيموفيتش في الحديث أثناء مجريات المباريات إلا أن السلطان لم يعطِ الأمر أهمية كبيرة.
&
ولفتت إلى أن زملاء متوسط الميدان الإسباني اضطروا لتهدئة الأوضاع بين اللاعبين كي لا تتفاقم الأمور وتخرج عن السيطرة.
&
وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد افتتح التسجيل في مواجهة سان جرمان والبلوز بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة قبل أن يتعادل النيجيري جون أوبي ميكيل للضيوف إلا أن إدينسون كافاني انتزع الانتصار للفريق الباريسي بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني من المباراة.
&