قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طلب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ترجمة الفيديو الفاضح الذي ظهر فيه زميله في الفريق الإيفواري سيرجي اورييه عبر تطبيق "بيريسكوب"، والذي أهان من خلاله العملاق السويدي ومدرب الفريق لوران بلان.

وكان أورييه قد ظهر في مقطع فيديو سجله مع أحد أصدقائه عبر تطبيق "بيريسكوب"، ووصف فيه بلان بالشاذ جنسيا دون ان يظهر في الصورة خلال قوله هذه العبارة لكن عندما سأله صديقه اذا كان مدرب النادي الباريسي يقوم بأشياء شاذة مع نجم الفريق زلاتان ابراهيموفيتش، أجاب الدولي العاجي: "نعم"، مضيفا بانه يقوم بشتى انواع الشذوذ الجنسي مع هذا اللاعب.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إبراهيموفيتش غاضب جدا من تصرف زميله أورييه، وطلب من مسؤولي النادي الفرنسي الحصول على نسخة مترجمة من الفيديو الأصلي، للتحقق من صحته، ولكي يفهمه بشكل جيد للتعليق عليه أمام وسائل الإعلام.

واعتذر اوجييه لاحقا عن هذا الفيديو، قائلا لشبكتي "كانال بلوس" و"بي اين سبورتس": "ما قمت به كان حقا غبيا ولا يغتفر. اعتذر من المدرب والمشجعين". &

&لكن هذا الاعتذار لم يكن كافيا لتجنيبه الايقاف من قبل إدارة النادي الفرنسي، حيث تم استبعاده عن مباراة سان جرمان مع تشلسي الانكليزي الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.&

شاهد الفيديو: