قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استغل اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش حفل تسلمه جائزة أفضل لاعب في بلده ليصنع الحدث مجدداً بتصريحاته المثيرة للجدل.

وقال ابراهيوفيتش في معرض رده على سؤال الصحيفة " أفتونبلاديت" السويدية عن الزعامة ، حيث قال :" من هو الزعيم؟ ..يوجد زعيم واحد فقط .. والكل يعرف من هو " ، مفي إشارة إلى نفسه .
&
وبحسب وسائل الإعلام فإن تصريحات السلطان كانت موجهة للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تصاعد وتيرة التقارير التي اشارت بحلوله مكان السلطان في صفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل .
&
وكشف إبراهيموفيتش بفي سياق حديثه بانه لا يهتم لما يقال أو ما يكتب في وسائل الإعلام ، حيث أكد بأن باريس سان جيرمان له قائد واحد هو إبراهيموفيتش ، مضيفاً بإنه يشعر منذ انضمامه لصفوف النادي الباريسي في عام 2012 بانه &جزء من المشروع الرياضي للفريق الهادف إلى فرض هيمنة النادي على الساحة الفرنسية و الأوروبية ، موضحا في الوقت نفسه عن مساهمته مع زملائه و الإدارة والجهاز الفني في بناء فريق قوي لتصبح الأمور أكثر سهولة من قبل ، ويقترب المشروع كثيراً من تحقيق أهدافه.
&
و تطرق ابراهيموفيتش عن مستقبله في باريس ، عندما أكد بإنه لم يتخذ بعد قراره النهائي ، إلا أنه عاد وأكد بانه بعد ستة اشهر كل شىء ممكن ، اي انه قد يبقى أو قد يرحل عن النادي ، مشيراً بانه طالما يشعر بلياقة جيدة و قادر على الاستمرار في اللعب فسوف يواصل الركض في الملاعب .
&
كما تحدث السلطان عن نادي ميلان الإيطالي ، حيث أكد بان لديه ذكريات جميلة في مدينة ميلانو، و في إيطاليا بشكل عام ، معتبراً بان النادي اللومباردي بيته الثاني ، ومتغزلا بالنادي الروسونيري عندما وصفه بأعظم نادٍ ارتدى قميصه ، كاشفا في الوقت نفسه عن وجود عرض من إدارته للعودة إليه الصيف المنصرم غير انه لم يتوصل إلى اتفاق نهائي معه.
&
و بدا واضحا ان رسالة السلطان للدون تقول له بانه سوف يستمر في الإقامة في حديقة الأمراء بل ان تصريحاته تؤكد إمكانية تمديد عقده لموسم آخر ليستمر في صفوف الفريق لغاية يونيو 2017 ، كما&تضمنت &تأكيدات بانه لا يريد الرحيل عن باريس ، إلا بعد ان يقطف ثمار المشروع الرياضي الذي ساهم في إنجازه ، وانه لن يترك لرونالد أو اي نجم آخر &جني ما زرعه هو.
&
يشار إلى أن تقارير إعلامية عديدة أكدت عن احتمالية ان يتخلى باريس سان جيرمان عن السلطان قبل انقضاء عقده مع النادي لإفساح المجال أمام قدوم نجم آخر قد يكون البرتغالي رونالدو لاعب ريال مدريد.
&
&
شاهد الفيديو :&
&