قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصبح الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الراتب الأعلى من بين لاعبي الليغ 1 بعد تعديل عقده في الدوحة مؤخراً.
&
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن زلاتان إبراهيموفيتش بات يحصل على مليون يورو صافٍ شهرياً بعد تغيير شروط عقده في الفترة الماضية.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الاتفاق الجديد الذي وقعه النادي الباريسي مع نجمه السويدي المخضرم في العاصمة القطرية الدوحة لا يتضمن تمديد تعاقده في ملعب حديقة الأمراء.
&
وينتهي عقد السلطان إبراهيموفيتش مع بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن عقد إبرا ينص على حصوله على زيادة في راتبه الشهري بأثر رجعي عن الأشهر الستة الماضية ليصبح بذلك اللاعب الأغلى راتباً في تاريخ النادي الباريسي.
&
ولفتت إلى أن عقد النجم السويدي المتألق يتضمن أيضاً ثلاث مكافآت في حال فوز باريس سان جيرمان بلقبي الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا وتسجيل اللاعب لأكبر عدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة.
&
وأوضحت أن إبراهيموفيتش سجل هذا الموسم 17 هدفاً وصنع 6 حيث يتفوق على الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي أحرز ثمانية أهداف ومرر 9 كرات لزملائه.
&
وأكملت أن إبراهيموفيتش على الرغم من أنه الأعلى راتباً في فرنسا إلا أنه بعيد تماماً عن قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في القارة الأوروبية حيث يتزعمها الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ36 مليون يورو سنوياً يليه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ27 مليون يورو وفقاً لما كشفته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
&
&
&