كشف سيلفيو بيرلسكوني، مالك ورئيس نادي ميلان الإيطالي، عن عودة مرتقبة للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى صفوف "الروسينيري" في ظل توتر علاقة النجم السويدي في الفترة الأخيرة مع &جماهير فريقه الحالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي مقابلة خاصة أجرها بيرلسكوني مع شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، للحديث عن الميركاتو الصيفي لفريقه، قال الرئيس السابق للحكومة الإيطالية ": قررت أن أستثمر في سوق الانتقالات من أجل مصلحة الفريق، ولأننا نرغب في العودة مجددًا إلى أمجاد ميلان كمان كنا في السابق."
&
و تابع حديثه قائلاً :إبراهيموفيتش ؟ من الصعب بالنسبة له البقاء في فرنسا بسبب تصريحاته في الآونة الأخيرة التي لاقت رد فعل سلبي من الجماهير الفرنسية."
&
وأضاف: " إذا أنهى زلاتان علاقته مع باريس سان جيرمان، سيصبح لاعبًا لميلان، هو وعدنا بذلك."
&
وكان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر33 سنة، قد أشار في إحدى تصريحاته السابقة أنّ مستقبله الاحترافي مجهول حيث رد على أسئلة بعض الصحفيين حول &موقفه من العروض التي تلقاها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قائلاً: "مستقبلي ليس بيدي، ووكيل أعمالي رايولا هو الذي سيختار الوجهة المقبلة".
&
يُشار أنّ اسم ابراهيموفيتش قد ارتبط في الأيام القليلة الماضية، بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فضلاً عن وجود رغبة ملحة من جانب فريقه السابق ميلان الإيطالي للاستفادة مجدداً من خدماته.
&