قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي موجة من السخرية في وسائل الإعلام العالمية بعدما حاول حماية أنفه الطويل أثناء تنفيذ ركلة حرة لفريق تشيلسي الإنكليزي، وذلك خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وبدأت الواقعة في شوط المباراة الأول حينما احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح الفريق الإنكليزي، فلم يكن من المهاجم السويدي خلال وقوفه في حائط الصد سوى وضع يده على أنفه الطويل لحمايته من التعرض لكرة التي صوبها البرازيلي ويليان، ما جعله موضع سخرية في وسائل الاعلام العالمية.

&ويتعرض إبراهيموفيتش بين الفينة والأخرى للسخرية بسبب أنفه الطويل، حيث كان الإنكليزي جوي بارتون مدافع مرسيليا قد تهكم على طول أنف اللاعب السويدي حينما أشار إلى أن يد ابراهيموفيتش ليست كبيرة بما يكفي لحماية أنفه.

كما وسبق أن أثار الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي غضب زميله إبراهيموفيتش خلال احدى المباريات في الدوري الفرنسي بعدما قام بمداعبته عن طريق مسك أنفه، إلا أن هذه المزحة لم ترق للمهاجم السويدي الذي صب جام غضبه على زميله الأرجنتيني، وبدأ يعاتبه أمام عدسات الكاميرا على هذا التصرف الصبياني.

يذكر ان باريس سان جرمان حسم الفصل الأول من مواجهته مع تشيلسي في صالحه بفوزه عليه 2-1 مساء الثلاثاء على ملعب "بارك دي برانس" في باريس، مع العلم أن الفريقان يلتقيان ايابا في 9 اذار/مارس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

&