أحرج اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صحافياً على الهواء مباشرة خلال مؤتمر صحفي، وذلك بعد أن دخل معه في مناقشة ساخنة للغاية، في ظل استعدادات منتخب بلاده لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ضد روسيا.

ودخل زلاتان في نقاش حاد مع مراسل "تي في 4" السويدية، أولوف لوند، حيث سأله الأخير عن الأعمال التي يقوم بها في مجال العطور والملابس، فرد المهاجم السويدي: "هل لا يحق لي كسب المال سوى من كرة القدم؟ في كل مرة يحدث شيء جديد وأقدم على مشروع آخر تقولون: إبرا يملك المال الوفير لماذا يقوم بذلك؟".
&
وحاول الصحافي لوند الدفاع عن نفسه وتبرير موقفه لكن زلاتان تابع توجيه كلماته النارية والقوية: "لدي ما يكفي من المال صدقوني، وأنا لست بحاجة له، كل الأمر يندرج تحت عنوان المتعة، فالمشاريع تعتبر مغامرة بالنسبة لي، وعندما أقدم على تجربة جديدة أشعر بالسعادة، خاصة عندما تسير الأمور على ما يرام، والحال ككرة القدم عندما أقدم أسدد ركلة قوية فيشعر بعضهم بالحزن، لذلك فإن أفضل أمر بالنسبة لي هو شعورك بالألم تجاه ما أقوم به".
&
يُشار أنّ هذا المؤتمر الصحفي، قد عقد للحديث عن استعدادات منتخب السويد لمواجهة نظيره الروسي لحساب تصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم،"يورو2016" .
&
شاهد الفيديو :&