&يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي جاهداً تعزيز خط هجومه قبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في إطار حملة التغيير الواسعة التي طالت التشكيلة الأساسية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس ما زال يبحث عن التوقيع مع مهاجم جديد لتعزيز خطه الأمامي ويبرز الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كأبرز الخيارات المتاحة أمام المدرب ماسيمليانو آليغري.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة يوفنتوس قد تفجر قنبلة من العيار الثقيل في آخر لحظات الميركاتو من خلال الحصول على صفقة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإيطالي تجرى مفاوضات مع النادي الباريسي من أجل نقل اللاعب الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا في صيف العام المقبل من ملعب حديقة الأمراء إلى يوفنتوس استاديوم.
&
ولفتت إلى أن البيانكونيري يخطط للتوقيع مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمدة موسمين مع إعطائه راتباً سنوياً يقدر بـ7 ملايين يورو صافية من الضرائب.
&
وأوضحت أن مينو رايولا الذي يتولى إدارة أعمال النجم السويدي علق على مفاوضات يوفنتوس لضم موكله بأن الكلمة الأخيرة تبقى بيد السلطان إمام بالموافقة على العرض أو رفضه.
&
وحاولت عدة أندية التعاقد مع إبراهيموفيتش هذا الصيف مثل تشلسي ومانشستر يونايتد في إنكلترا وميلان في إيطاليا لكنه لا يزال مستمراً مع النادي الباريسي حتى اللحظة.
&
ورحل الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن يوفنتوس للانضمام إلى بوكا جونيورز فيما عاد الإسباني فرناندو لورينتي إلى صفوف إشبيلية في المقابل تعاقد النادي الإيطالي مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح الشاب باولو ديبالا وحصل على الكولومبي خوان كوادرادو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من تشلسي الإنكليزي.
&