قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&عادل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي رقم أسطورة كرة القدم البرتغالية أوزيبيو في عدد الأهداف المسجلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح السلطان إبراهيموفيتش في افتتاح التسجيل في القمة الأوروبية بين سان جرمان وضيفه تشلسي الإنكليزي على ملعب بارك دو فرانس بهدف من ركلة حرة مباشرة.
&
ورفع إبراهيموفيتش رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا إلى 47 هدفاً في المركز التاسع متساوياً مع أوزيبيو فيما يتصدر الدون كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قائمة الهدافين التاريخيين برصيد 88 هدفاً في 121 مباراة.
&
ويعتبر هذا الهدف أول هدف يتمكن من تسجيله من ضربة حرة مباشرة في تاريخ مشاركاته في المسابقة الأوروبية الشهيرة على الرغم من دفاعه عن ألوان أندية عريقة مثل يوفنتوس وإنتر وميلان وبرشلونة وسان جرمان.
&
كما أن هذا الهدف هو الأول للدولي السويدي في 4 مواجهات شارك فيها مع سان جرمان ضد البلوز في البطولة القارية حيث كان قد تعرض للطرد في آخر مواجهة بينهما على ملعب ستامفورد بريدج ولكنه لم يؤثر على انتزاع الفريق الباريسي لبطاقة التأهل إلى دور الثمانية.
&
واستمر السلطان الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم في التسجيل لصالح فريقه في دوري أبطال أوروبا حيث أحرز أهدافاً في آخر ثلاثة لقاءات (شاختار الأوكراني ومالمو السويدي).
&